تلفزيون - “وزير التعليم” يوضح إذا كان سيتم تطبيق نظام التابلت على الأبناء في الخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن نظام الثانوية المعدلة، ومنظومة التابلت لن يتم تطبيقها على طلاب الصف الأول الثانوي من طلاب الأبناء في الخارج هذا العام.

وأكد الدكتور شوقي من خلال تصريحات له، أن السنة الحالية سيقوم الأبناء في الخارج بتأدية امتحاناتها هذا العام بالنظام القديم.

وأوضح وزير التعليم، أنه يعمل على تقنين هذا الوضع، وسوف يتم الإعلان عنه عندما يتم اكتمال جوانبه القانونية والعملية، لافتًا أنه لن يتم تسليم أجهزة التابلت على الأبناء في الخارج، وذلك لأن بنك المعرفة لا يعمل في خارج مصر.

كما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لن يتم توزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي من طلاب المنازل، وأنه سيتم تقنين هذا الوضع من أجلهم أيضًا.

وسيتم توزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي الحكومي والخاص بالمجان، ويتم دفع بوليصة التأمين وقدرها مائة جنيه في البريد المصري للحصول على إيصال استلامه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق