تلفزيون - وزير التعليم: غدا توزيع التابلت على الطلاب وسنضع مناهج لمنط حياة صحية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه من المقرر توزيع التابلت غدا الأحد على طلاب المدارس، مشيراً إلى أنه يوجد تعاوناً مشتركاً بين الحكومة والمجتمع المدني، وبالتعاون مع وزارة الصحة في الكشف عن التقزم وفيروس سي.

وأكد وزير التعليم، أنه يوجد أطفالاً مصابون بضعف البصر، والسكر ويتعرضون لغيبوبة سكر، والرئيس تحدث عن “اللايف ستيل” أو نمط الحياة الصحي، والنظافة الشخصية، مشيراً إلى أن جزء كبير من التسمم بالمدارس أن الطلبة كانوا “يفرشون الجبنة النستو بأصابعهم”.

وأشار شوقي، أنه خلال الأسابيع المقبلة ستبنى الوزارة مناهج جديدة عن نمط الحياة، والاهتمام بالنظافة الشخصية، مشدداً على ضرورة التوعية عن طريق معرفة أن الطفل مريض أو مصاب بالسكر بواسطة المدرسين، وأن الوزارة ستوضح هذا اعتباراً من غد الأحد بالتعاون مع التضامن الاجتماعي، مضيفاً: “في المناهج سنضيف التوعية والكشف عن الأطفال الذين يبدءون حياتهم بأمراض كثيرة”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - وزير التعليم: غدا توزيع التابلت على الطلاب وسنضع مناهج لمنط حياة صحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق