اخبار مصر - تابع تردد قناة دي إم سي 2019 وأشهر وأهم البرامج والمسلسلات عليها وتبث مجاناً لمتابعة متميزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قناة دي إم سي من القنوات المهمة، علي الساحة المصرية لتنوع المحتوي المقدم علي شاشتها، من برامج ومسلسلات ومتابعة لكل ماهو جديد وحصري، وتغطية مباشرة لأهم الأحداث والفاعليات والمؤتمرات، علي الساحة المصرية والعربية ونظراً للتنوع في المحتوي المقدم علي شاشة دي إم سي، فإن نسب المشاهدة تزيد يوماً بعد يوم، وتجبر المشاهد علي عدم تركها ومتابعتها يومياً، وهي قناة مجانية ليس لها إشتراك.

نقدم لكم كل جديد عن قناة دي إم سي 2019، لسهولة متابعتها حيث تبث علي القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة مجانية ومتنوعة في المحتوي المقدم،علي شاشتها وتضم أهم مقدمي البرامج والإعلاميين.

وتقوم قناة دي إم سي بالتحديث والتجديد، في شكل القناة ورفع قدرتها الإنتاجية، لإذاعة أهم البرامج الحوارية والتوك شو، التي تنقل كافة الأحداث في الشارع المصري والعربي، مع عرض مجموعة متميزة وحصرية، من أهم المسلسلات التي نجومها من ألمع وأشهر النجوم علي الساحة المصرية والعربية.

دي إم سي 2019 علي القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي 11451 H 27500 نايل سات

خاضت قناة دي إم سي تجربة، هي الفريدة من نوعها في الشرق الأوسط، وهي التعاقد مع مريضة بمتلازمة داون، لتقدم الأخبار وبعض الفقرات في البرامج علي شاشة القناة، وتضم قناة دي إم سي مجموعة متميزة من مقدمي البرامج والإعلاميين ذوي الخبرة والحرفية المهنية، والمخرجين والمصورين الذين يجتهدون لإظهار صورة القناة بالمستوي الراقي والمميز.

أهم البرامج والمسلسلات علي شاشة دي إم سي 2019

تتميز قناة دي إم سي بمجموعة متميزة ومتنوعة، من البرامج والمسلسلات ومنها، برنامج لعلهم يفقهون تقديم الشيخ خالد الجندي- برنامج مساء dmc تقديم إيمان الحصري وأسامة كمال- برنامج 8 الصبح تقديم رامي رضوان- برنامج السفيرة عزيزة تقديم سناء منصور وياسمين طه زكي- صاحبة السعادة تقديم إسعاد يونس- برنامج صالون أنوشكا تقديم أنوشكا- برنامج بيومي أفندي تقديم بيومي فؤاد-برنامج عيش الليلة تقديم أشرف عبدالباقي- برنامج تع إشرب شاي تقديم غادة عادل، بالإضافة إلي المسلسلات الحصرية، وأهمها مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني ومسلسل الأب الروحي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق