تلفزيون - موقع نور – رابط تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور 1440 في المدارس الحكومية والحكومية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أتاح نظام نور الإلكتروني صباح اليوم السبت، تسجيل الطلاب والطالبات الجدد في الصف الأول الابتدائي، وذلك عبر نظام نور للطلاب الجدد السعوديين ومن أبناء أمهات السعوديات وآباء غير سعوديين، وذلك ممن أكملوا ست سنوات أو أقل بما يقرب من تسعين يوم.

وقد أعلن المدير العام للتعليم في محافظة الرياض، حمد الوهيبي، في وقت سابق عن اعتماد آلية تسجيل الطلاب والطالبات الجدد  في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي المقبل  1440 -1441 هجرياً.

تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور

وتابع السيد حمد الوهيبي، أن اعتماد آلية التسجيل من خلال نظام نور الإلكتروني جاء من منطلق أهمية التهيئة العامة للطلاب والطالبات المستجدين مع تيسير قبولهم وانتظامهم في المدارس على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث أوضح على ضرورةا لالتزام بكافة القواعد المطلوبة.

رابط تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور

كما أعلن نظام نور الإلكتروني إن التسجيل متاح في الوقت الحالي عبر الموقع من خلال  الدخول على الرابط التالي من هنا، وذلك من خلال ولي أمر الطالب والقيام بإدخال الرقم السري الخاص بك، وكتابة رمز التحقق مع الضغط على تسجيل الدخول، ثم يبدأ المتقدم بالعمل على اتباع خطوات التسجيل بشكل سليم من أجل تسجيل الطالب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - موقع نور – رابط تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور 1440 في المدارس الحكومية والحكومية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق