اخبار مصر - تابع تردد قناة بي بي سي عربي ومتابعة مستمرة للأحداث أول بأول بالشرق الأوسط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- حازت قناة بي بي سي عربي، شهرة واسعة في مجال نقل الأخبار، العالمية عموماً وأخبار الشرق الأوسط خاصاً، وتأتي شهرتها من تبعيتها لهيئة الإذاعة البريطانية، أقدم وأهم الشبكات المتخصصة في نقل الأخبار، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، وعدد لا حصر له من المراسلين، لمتابعة كل جديد ونقل الخبر وقت حدوثه، وتقدم قناة بي بي سي محتواها الإخباري باللغة العربية، طوال ال24 ساعة علي مدار الإسبوع.

نتابع معكم من خلال موقعنا، كل جديد حول قناة بي بي سي عربي، لما تتميز به القناة من تنوع وأسبقية العرض، للأحداث في الشرق الأوسط وتحليل للحدث أول بأول،  وتقديم الأراء المختلفة بحيادية ومصداقية.

كانت بداية بث قناة بي بي سي عربي في عام 2008، وهي إحدي قنوات شبكة بي بي سي البريطانية، وترأسها نجلاء العمري ومقرها الرئيسي بلندن، وتقدم متابعة مستمرة للأحداث، علي الساحة في الشرق الأوسط أول بأول، سواء إقتصادية أو سياسية  أو إجتماعية، وتنقلها للمشاهد العربي مع تحليل للحدث، وعرض للأراء والمجريات علي الساحة، ومتابعة إخبارية أول بأول.

بي بي سي عربي 2019 علي القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي 12207 V 27500 نايل سات

قد يهمك معرفة تردد قناة إكسترا نيوز2019 الإخبارية

وتعتبر قناة بي بي سي عربي، من القنوات الإخبارية المهمة، ولها جمهور واسع من المشاهدين، نظراً للمتابعة المستمرة للأحداث السياسية والإقتصادية، وتقدم بحرفية ومهنية عالية الجودة، وتضم مجموعة من مقدمي البرامج، والمراسلين المنتشرين في كافة أنحاء العالم، وعلي درجه عالية من الحرفية والكفائة.

أهم البرامج علي شاشة قناة بي بي سي عربي

بالإضافة للمتابعة الإخبارية المستمرة، فإن القناة تقدم برامج حوارية لتحليل الأحداث، وإستضافة أشهر المحللين والسياسيين لعرض كل الأراء والإتجاهات، ومن هذه البرامج (برنامج نقطة حوار- برنامج أنا الشاهد- برنامج المشهد- برنامج مصاريف- برنامج بتوقيت مصر- برنامج 4 تك- برنامج دنيانا- برنامج حديث الساعة).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق