تلفزيون - نظام نور | رابط تسجيل طلاب الصف الأول 1440/1441هـ عبر موقع نور التعليمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلن نظام نور الإلكتروني في بيان رسمي عن بدأ تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين، أو أبناء السعوديات وآباء غير سعوديين، وذلك ممن أتموا ست سنوات أو أقل بتسعين يوماً عبر نظام نور الإلكتروني، كما يمكن لمن كان تاريخ ميلاده 4-4-1435 هجرية الموافق 4-2-2014، وماقبل ذلك، من التسجيل في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل.

كما وجه المدير العام للتعليم في العاصمة السعودية ، حمد الوهيبي، باعتماد آلية تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين وفي الصف الأول من المرحلة الابتدائية للعام الدراسي المقبل 1440-1441 هجرية.

وتابع مدير إدارة الاختبارات والقبول بالإدارة أيمن الركبان، في بيانه الرسمي على أن اعتماد الآلية جاء من منطلق أهمية التعيئة مع الاستعداد المبكر لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين، مع العمل على تيسير قبولهم وانتظامهم في المدارس على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يتم التسجيل في كافة المدارس الابتدائية الحكومية والأهلية وتحفيظ القرآن الكريم ومعاهد التربية الخاصة والأجنبية.

رابط تسجيل طلاب الصف الأول 1440/1441هـ عبر موقع نور

حيث يمكن لكافة الطلاب والطالبات التسجيل من خلال الدخول إلى موقع نور الإلكتروني، التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية والبدء في اتباع كافة الخطوات الموضحة بالموقع من أجل التسجيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق