تلفزيون - نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية الثانوية العامة الأردن 2019 حسب الاسم

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تستعد وزارة التربية والتعلي بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القادمة لإعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 الأردن حسب الاسم من خلال عمان جو أو رابط الوزارة الرسمي.

علما أن الصفحة الرسمية للوزارة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشرت بيانا رسميا تؤكد فيه أنه مع بداية الأسبوع المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، سيتم نشر نتائج الثانوية العامة الأردنية حسب الاسم الدورة الشتوية.

وقد نشر السيد الدكتور معالي وليد المعاني عبر حسابه الشخصي على ، بيانا يؤكد فيه أن نتائج الثانوية العامة الدورة الشتوية 2019 “نتائج التوجيهي” ستعلن السبت الساعة 11 صباحا، ومن المرجح أن يتم إعلان نسبة النجاح في مختلف الأقسام والشعب بالتفاصيل.

وبالفعل انتهى قبل قليل السيد الدكتور الوزير معالي وليد المعاني من عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج التوجيهي 2019، وتوضيح نسب النجاح ونشر أسماء أوائل الطلاب حسب الاسم خلال الدورة الشتوية الأولى.

يمكنك عزيزي الطالب تحميل وقائع المؤتمر الصحفي من هنا: http://www.moe.gov.jo/sites/default/files/newsfiles/lmwtmr_lshfy_2019_shtwy.pdf

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي حسب الاسم الدورة الشتوية 2019 الأردن

من هنا: http://tawjihi.jo

كل التوفيق لكل أولادنا في الثانوية العامة بالتوفيق والنجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية الثانوية العامة الأردن 2019 حسب الاسم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق