تلفزيون - نظام نور.. رابط مباشر تسجيل طلاب الصف الاول 1440 عبر موقع نظام نور

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نظام نور تسجيل طلاب الصف الاول، من المعروف أن نظام نور الإلكتروني هو أحد أهم الأنظمة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يخدم جميع أطراف العملية التعليمية ويستخدمه كافة المدرسين والمدرسات وطلبة وطالبات المدارس في المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر يشهد نظام نور الإلكتروني إقبال شديد من قبل مستخدميه في المملكة هذه الأيام نظراً لإستعلام الطلبة والطالبات عن نتائج إختباراتهم الشهرية، ومعرفة درجاتهم النهائية في الإمتحانات الذين قاموا بإدائها.

 نظام نور تسجيل طلاب الصف الاول

كما أن المعلمين والمعلمات بالمملكة يستخدموا نظام نور الإلكتروني في الإستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي وكافة المعلومات التي يرغب المعلمين في الإستعلام عنها، حيث يقدم نظام نور العديد من الخدمات الإلكترونية التي تخدم المعلمين.

نظام نور برقم الهوية

ومن الجدير بالذكر بأن نظام نور الإكتروني قد تم إنشائه لكي يخدم عدة أطراف وهم المعلمين والمعلمات، والطلبة والطالبات وأولياء الأمور لربط كافة الأطراف ببعضها، حيث يقوم المعلمين والمعلمات بالمدار بإعداد التقارير الخاصة بكل طالب في جميع المواد الدراسية ورفعها على نظام نور بالإضافة لكافة النتائج الدراسية الخاصة بدرجات الإختبارات المختلفة سواء إختبارات شهرية دورية أو إختبارات نهائية كإختبارات نهاية العام وإختبارات الفصل الدراسي الأول.

رابط موقع نظام نور

ويمكن لولي الأمر من خلال إنشاء حساب إلكتروني على نظام نور الإلكتروني افطلاع على كافة التقارير والدرجات بكل سهولة ويسر وفي منتهى السرية والكتمان في اي وقت من خلال المنزل دون الحاجة للذهاب للمدرسة وتضيع الوقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نظام نور.. رابط مباشر تسجيل طلاب الصف الاول 1440 عبر موقع نظام نور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق