تلفزيون - موقع نتائج التوجيهي 2019 الأردن tawjihi.jo استعلام نتائج الثانوية العامة الدورة الشتوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم ف الأردن بالاعلان عن نتائج الثانوية العامة والمعروفة باسم نتائج التوجيهي ظهر اليوم السبت الموافق التاسع من فبراير الجاري، وذلك بحسب ما قد أعلنته عنه الوزاة من قبل.

وسيقوم الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم بعقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن نتائج التوجيهي للدورة الشتوية للعام 2019، حيث سيتم اعلان مؤشرات النجاح في التوجيهي، وأيضاً اسماء الأوائل، ومن ثم ستكون النتيجة متاحة لكافة طلاب الثانوية العامة 2019 من أجل الاستعلام عنها.

هذا وبعد أن تظهر النتيجة لكافة الطلاب، ستبدأ عملية تقديم طلبات القبول الموحد للجمامعات الأردنية بداية من يوم الخميس المقبل الموافق الرابع عشر من فبراير الجاري.

رابط موقع نتائج التوجيهي للدورة الشتوية 2019 بالأردن

ومن أجل التسهيل على طلاب الثانوية العامة 2019 الدورة الشتوية بالأدرن فقد خصصت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط خاص بنتائج التوجيهي للدورة الشتوية، وحددت الوزارة الرابط tawjihi.jo من أجل أن يقوم من خلاله طلاب التوجيهي للدورة الشتوية 2019 للاستعلام عن نتائجهم في مختلف المواد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق