تلفزيون - “الان”نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية| رابط نتيجة الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظات الجمهورية جميعها، ونتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، بعد الانتهاء من الامتحانات جميعها في 24 يناير 2019، وانتهاء من إعلان النتائج في أغلب المحافظات، نعرض عليكم متابعة ظهور النتائج وعرض رابط نتائج محافظة الغربية، كما يقدم إليكم موقعنا خدمة متميزة وهي استخراج نتائج الطلاب، فور ظهورها، وإرسالها على بريدكم الإلكتروني، اترك رقم الجلوس في تعليق.

نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية

 

نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية

نعرض عليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، كما نتابع معكم استظهار النتائج وكل ما يكون من تصريحات عن نتائج الثالث الإعدادي ونسبة النجاح في امتحانات منتصف العام، برقم الجلوس، وذلك بعد أن يقوم السيد محافظ الغربية، اللواء هشام السعيد، باعتماد النتائج جميعها في جميع الغدارات التعليمية والإعلان عنها.

  • الآن: اعرف النتيجة بدون الدخول على الرابط، اضغط هنا لعرض ملف بأسماء الناجحين في الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية.

توزيع درجات نتائج منتصف العام

المادة الدرجات لغة عربية 40 درجة رياضيات 30 درجة انجليزي 30 درجة دراسات 20 درجة علوم 20 درجة المجموع الكلي 140 درجة

على أن يقوم الطالب بترك رقم الجلوس في تعليق على المقال وسوف نرسل النتائج، فور الإعلان عنها، إلى بريده الإلكتروني الخاص، في متابعة يومية وخاصة لنتائج الثالث الإعدادي.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

يتم احتساب مجموع درجات التيرم الأول، من أصل 140 درجة، على درجات التيرم الثاني ليكون المجموع 280 درجة، ولا يتم احتساب درجات التربية الفنية والكمبيوتر والمجالات.

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

لا يتم احتساب درجات التربية الفنية والرياضية والمجالات في المجموع، كما  تعتبر تلك الدرجات نجاح أو رسوم إلا بعد أن يتم جمعها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا عمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي لمنتصف العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق