تلفزيون - رابط مسابقة التربية والتعليم 2019 لطلب معلمين جدد فى كل التخصصات فى الفصل الدراسي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط التقديم فى مسابقة التربية والتعليم الجديدة لطلب معلمين فى كل مديريات التربية والتعليم وذلك لسد العجز فى التخخصات المطلوبة بداية من اليوم الخميس 7 فبراير على أن يكون التعاقد مؤقت للفصل الدراسي الثاني فقط.

رابط التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2019 من وزارة التربية والتعليم

رابط التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2019 من هنا

هذا وحددت وزارة التربية والتعليم رابط التقديم فى مسابقة التربية والتعليم، وبالدخول على الرابط تجد أن المطلوب الرقم القومي وتاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد والنوع، ثم يقوم المعلم بعد ذلك بتسجيل الدخول، ويمكن للمعلم تحميل شروط التقدم والمستندات المطلوبة وكذلك المؤهلات المطلوبة والتخصصات المطلوبة بالمديريات التعليمية.

شروط التقدم فى مسابقة التربية والتعليم 2019

يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل تربوي مناسب أو مؤهل عالي مناسب بالإضافة إلى دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم لها كما يجب أ، يكون من غير شاغلي الوظائف الحكومية سواء تعيين أو تعاقد، ويجب أن لايكون المتقدم قريبا لأي من شاغلي الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالمديرية حتى درجة القرابة الثانية نسبا أو مصاهرة.

المستندات المطلوبة فى مسابقة التربية والتعليم 2019

أصل المؤهل الدراسي وصورة منه وكذلك المؤهلات الأعلى فى حالة الحصول عليها سواء ماجستير أو دكتوراه، وشهادة ميلاد مميكنة وصورة البطاقة الشخصية وسارية حتى 12/2019 وقيد عائلي للوالد حتى الدرجة الرابعة، وصحيفة حالة جنائية حديثة وعدد صورتين شخصية وأن يكون لائق طبيا بموجب شهادة طبية صادرة من مستشفى حكومي والموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث.

كما يجب أن يكون المتقدم من المقيمين فى نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان.

طريقة التقديم فى مسابقة التربية والتعليم

يتم التقدم بالمستندات الورقية المشار إليها وصورة إستمارة التقدم الإلكترونية للإدارة التعليمية فى موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الإعلان وسيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية والإختبارات بعد إنتهاء الإعلان على الرابط إلكترونيا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق