تلفزيون - الشرقية توداي: رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية الترم الأول

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الشرقية توداي نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية أوشكت على الظهور، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن أعمال ومهام التصحيح انتهت كاملة دون أي مشكلة تذكر، وحصل كل طالب على درجات كاملة دون زيادة أو نقصان، خصوصًا أنه شدد على القائمين بأعمال التقدير والتصحيح على ضرورة العمل بكل حيادية وشفافية لكي لا يظلم أي طالب، سامحًا لهم بأخذ مقدار كافي من الوقت لإتمام أعمال التصحيح بكل موضوعية، وقد وفر لهم سبل الراحة والهدوء.

الشرقية توداي نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية

تحديث: ظهرت رسميا منذ قليل نتيجة الشهتادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية برقم الجلوس والاسم فقط عبر موقع الشرقية توداي، وذلك بعد أن اعتمدها المحافظ ممدوح غراب بنسبة نجاح 80%، حيث أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلغوا 119 ألف و225 طالب وطالبة في الشعبة العامة، موزعين على 664 لجنة امتحان في 20 إدارة تعليمية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه تفقد لجان التصحيح، وشدد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان تجنبًا تسريب النتائج قبل اعتمادها الرسمي، وأكد سيادته أن المديرية لم تتلق أي شكوى من جانب الطلاب أو أولاء الأمور الذين يترقبون معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية.

الشرقية توداي نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول سوف تنشر النتائج خلال ساعات، وقد تفقد ممدوح غراب المحافظ بعض المدارس أثناء العملية الامتحانية، وتأكد من الطلاب أن امتحان اللغة العربية ليس بالصعب مثلما زعم الكثير من الطلاب، ومع ذلك تقف الوزارة في مصلحة الطالب أولاً وأخيراً ليحصل الجمسيع على حقوقهم كاملة.

يعود المحافظ ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الخميس من الخارج، عقب مشاركته رسميا في  المنتدى الدولي ” المدن والأقاليم والشركات الإقليمية والمحلية لتحقيق التنمية الحضرية والمستدامة” في عاصمة بلجيكا، ليقوم باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2019، وإذا تأخر سيقوم سكرتير الوزارة باعتمادها نيابة عنه.

تحديث| قال رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الأول بمحافظة الشرقية في طريقه للاعتماد من جانب المحافظ بعدما عاد من الخارج، موضحًا أن نسبة النجاح مرتفعة، وبلغ عدد المتقدمين لأداء امتحانات الترم الأول 118 ألفا و981 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة في 664 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2019 بالاسم فقط، وقد أكد الطلاب أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط عدا بعض الأسئلة، ولكن في المجمل لم يخرج الامتحان من الكتاب المدرسي، كما أن اللجان الامتحانية مُعدّة تمامًا لتكفل الراحة للطلاب والطالبات أثناء أداء الامتحانات، حتى لا يكون للطالب حجة بعد ذلك.

الرابط المباشر للاستعلام عن النائج – ظهرت الآن – تجده في الصفحة التالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - الشرقية توداي: رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية الترم الأول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق