تلفزيون - “رابط مباشر” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد استعلام برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بورسعيد، يبحث الآن طلاب وطالبات محافظة بورسعيد عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2018/2019، حيث أنها ظهرت الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، لنرفق لكم عبر هذا المقال رابط الاستعلام عنها برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

قام محافظ بورسعيد الآن باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019، حيث أعلن عن نسبة النجاح هذا الترم 81.34%، بينما ذكر الطالب الذي حصل على المركز الأولي وهو مازن محمد السيد محجوب، بينما جاءت في المركز الثاني الطالبة ساندي فؤاد السيد الحماحمي، والمركز الثالث الطالبة روان محمد عزت، والمركز الرابع الطالبة أمنية مصطفي جاد، والمركز الخامس الطالبة جانا محمد فاروق، والسادس الطالبة روان حسن محمد، والسابع الطالب يوسف عاطف محمد، والمركز الثامن الطالبة روان نادر أبو الفتوح، والتاسع الطالبة جني محمد عاطف، والمركز العاشر الطالبة مارتينا يوسف سلامة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ببورسعيد

يمكن للطلاب والطالبات الآن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019 بمحافظة بورسعيد وذلك عبر الدخول لرابط مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، ومن ثم كتابة رقم الجلوس في خانته المرفقة عبر الموقع، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع.

تحديث: للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019 بمحافظة بورسعيد يرجي الدخول لرابط مديرية التربية والتعليم ببورسعيد الموضحة بعاليه، ومن ثم إدخال رقم الجلوس في خانته المخصصة لذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق