تلفزيون - نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2019.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول برقم الجلوس 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الأول 2019 نتيجة الشهادة الإعدادية، ينتظر أكثر من مائة ألف طالب وغيرهم من أولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية الترم الأول لعام 2019، وقد تم الانتهاء من أعمال التصحيح  والنتيجة أصبحت جاهزة لعرضها على المحافظ للاعتماد اليوم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية

وقد أدى الطلاب امتحاناتهم في النصف الثاني من شهر يناير 2019 وقد انتهت الامتحانات في اليوم الرابع والعشرين من الشهر نفسه، وقد قام الكنترول الرئيسي ببدء عمليات التصحيح في اليوم التالي لانتهاء الامتحانات وقد أنهى الكنترول التصحيح منذ أيام وقد انتهت عملية التصحيح والمراجعة منذ أيام وقد تم رصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

ومن الجدير بالذكر أن النتيجة جاهزة الآن وتنتظر اعتماد المحافظ لها لرفعها على موقع المديرية، ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال هذا الرابط  وقد تأخرت النتيجة إلى هذا الوقت بسبب انشغال المحافظ بمؤتمر دولي خارج مصر وعقب عودته اليوم سيتم اعتمادها ورفعها اليوم.

نتيجة إعدادية الشرقية الترم الأول

ويتمنى موقع عرب فور نيوز النجاح والتوفيق لجميع الطلاب، وفور اعلان رابط النتيجة سنقوم بتوفيره لكم لمعرفة نتائج الترم الأول خاصة وأن الترم الثاني يبدأ الأسبوع المقبل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق