تلفزيون - المديريات التعليمية تختار الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2019.. تعرف على المزيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستعداد لإطلاق مسابقة المعلمين المؤقتة 2019، اليوم، حيث تقرر أن تعلن الوزارة فتح باب تسجيل البيانات عبر الموقع الرسمي للوزارة في الساعات القادمة.

وصرحت مصادر مسئولة في الوزارة، إن المفاضلة واختيار المعلمين الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة لسد العجز بالمدارس سيكون عن طريق المديريات التعليمية والإدارات، مشيرة إلى أن كل معلم يتقدم عبر موقع الوزارة سوف يحصل على استمارة الكترونية ويرفق معها المستندات المطلوبة ويتوجه إلى الإدارة والمديرية التابع لها.

وأشارت المصادر، أن الوزارة سوف تشرف على مرحلة المفاضلة واختيار الناجحين عن طريق لجان سيتم تشكيلها لضمان أكبر قدر من الشفافية والحيادية في اختيار العناصر المتقدمة.

وأوضح المصادر أن يوجد قواعد للمفاضلة في مقدمتها “التقدير العام للخريج + النسبة المئوية للنجاح + الأقدم في التخرج + المؤهل التربوي وهذا الشرط أساسي للتقدم بالمسابقة + محل الإقامة أي أنه سيتم اختيار المعلم في نطاق إداراته التعليمية”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق