اخبار مصر - “الان” تردد قناة ابو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sport HD الاولى والثانية الناقلة للبطولة العربية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تعرض قناة أبو ظبي الرياضية مباريات البطولة العربية حصرياً على شاشتها، لذلك نوفر لكم عبر تلك المقالة التردد الخاص قناة أبوظبي الرياضية على النايل سات من أجل مشاهدة مباريات البطولة بشكل مباشر ومجاني، خاصة أنه لا يوجد أي قناة أخرى ناقلة لمباريات البطولة التي يتنافس عليها أقوى الفرق العربية من قارتي آسيا وأفريقيا والتي سوف تستمر حتي شهر مايو المقبل.

قناة أبو ظبي الرياضية هي قناة إماراتية تنقل العديد ن الرياضات على شاشتها مثل كرة القدم والطائرة وسباق الخيول والتنس الأرضي بالإضافة إلي بعض الألعاب القتالية المحلية، وتبث القناة بجودة بث أتش دي على تردد، وجودة بث عادية على تردد أخر وتلعب مباريات البطولة العربية 2018 بنظام الذهاب والعودة بين المتنافسين والفائز يصعد إلي الدور القادم، وهو الأمر الذي يجعل تلك المباريات مثيرة للغاية، وهناك قناتان مفتوحتان يتم نقل البطولة العربية “بطولة زايد للأندية الأبطال” عليها.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

القناة  التردد القمر ابو ظبي سبورت sd 12226 v 27500 نايل سات ابو ظبي سبورت sd2 12226 v 27500 نايل سات ابو ظبي سبورت hd 12467 h 27500 نايل سات ابو ظبي سبورت hd2 12467 h 27500 نايل سات

وتًعد قناة أبو ظبي من القنوات العربية الرائدة والمتخصصة في مجال الرياضة منذ سنوات طويلة، وسق لها الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي والإنجليزي في وقت سابق.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية
تردد قناة ابو ظبي الرياضية

 

مباريات دور الثمانية كأس زايد

ولم تحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس زايد حتى الآن، وأليكم المباريات المنتظرة.

مباريات دور الثمانية كاس زايد
مباريات دور الثمانية كاس زايد

وقد قدمنا لكم التردد الصحيح الخاص بقناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات، اذا حدث أي تغيير به سنقوم بإضافته.

قناة أبو ظبي الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات لبطولة العربية التي تشهد جوائز مالية ضخمة وسوف تنتهي في شهر مايو المقبل والمباراة النهائية سوف تلعب في عاصمة المغرب الرباط.

ومن المتوقع أن تعرض القناة العديد من مباريات دور الثمانية من البطولة العربية لكرة القدم، وقد بدأ خلال شهر يناير الماضي لعب بعض مباريات  دور الثمانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الان” تردد قناة ابو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sport HD الاولى والثانية الناقلة للبطولة العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق