اخبار مصر - تعرف على كيفية الحصول على قرض حسن من نقابة الأطباء.. والتقسيط على 38 شهرًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت النقابة العامة للأطباء بالإعلان عن منحها قرض حسن بقيمة 40 ألف جنيه بدون فوائد، وذلك لمائة طبيب من المقبلين على الزواج، ويتم السداد للقرض على مدار 38 شهرًا، ليتم إجراء القرعة العلنية بالجمعية العمومية والمقرر عقدها في مارس المقبل.

وقد حددت النقابة شروط للحصول على هذا القرض وهي كالتالي:

  1. أن يكون سن المتقدم لا يزيد عن 35 عامًا.
  2. أن يكون عقد الزواج حديثًا إذا كان متزوج، أي من يناير 2017 وما بعدها.
  3. أن يكون قد انتهى من أداء الخدمة العسكرية، أو لديه إعفاء منها.
  4. إمكانية دخول القرعة للطبيب والطبيبة المتزوجين، ولكن لا يتم منح القرض إلا لأحدهما فقط.

وطريقة سداد القرض تكون بتحويل قيمة القسط الشهري إلى البنك من المرتب، وقيمة القسط الشهري بالمصاريف الإدارية ورسوم الدمغات يقدر ب1100 جنيه، وعند ترك الخدمة أو الإجازة بدون مرتب يتم الالتزام بدفع الأقساط، ويتم إسقاط باقي الأقساط المستحقة في حالة الوفاة أو العجز الكامل.

ويقوم المتقدم بتقديم الطلب على النموذج المخصص لهذا الأمر بالنقابة الفرعية، من يوم 1 فبراير إلى 28 فبراير، وبالنقابة العامة حتى يوم 7 مارس المقبل، مع إرفاق صورة كارنيه النقابة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة عقد الزواج للمتزوجين، واشتراك النقابة 2019، وسوف يتم إجراء القرعة يوم الجمعية العمومية والتي من المقرر أن تنعقد في شهر مارس 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق