تلفزيون - نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ الترم الأول برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ ظهرت منذ ساعات قليلة، حيث قامت مديرية التربية والتعليم برفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، حيث حضر نحو 51766 طالب وطالبة اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019 في محافظة القاهرة اختبارات الشهادة الاعدادية 2019.

وحقق نحو 44397 طالب وطالبة نسبة نجاح تتجاوز ال50% بين الطلاب الذين قاموا بحضور الاختبارات، ويتطلع الجميع لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ، بعد أيام القلق والضغط التي عاشها الطلاب قبل إعلان النتيجة وبعد الانتهاء من آداء الاختبارات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ

هذا وقد حققت نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ نسبة نجاح تتجاوز ال85%، وتعتبر تلك النسبة هي الأعلى بين المحافظات التي قامت بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 حتى الآن، حيث سجلت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية في محافظة مرسى مطروح 73.3%، بينما سجلت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 71.23%.

هذا وخلال التصريحات التي قامت بها وكيل وزارة التربية والتعليم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، الدكتورة “بثينة كشك”، فقد أكدت أن إدارة بيلا جاءت في المركز الأول يليها إدارة سيدي غازي ثم شرق كفر الشيخ ثم قلين ثم غرب كفر الشيخ ثم فوه ثم الحامول ثم ثم سيدي سالم ثم دسوق ثم مطوبس ثم بلطيم ثم برج البرلس، أما بالنسبة لترتيب المواد فقد جاءت اللغة العربية في المرتبة الأول تليها مادة اللغة الانجليزية ثم الدراسات الاجتماعية ثم الرياضيات ثم العلوم ثم الحاسب الآلي ثم التربية الدينية ثم التربية الفنية.

إعلان النتيجة

هذا وقامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بإعلان النتيجة عبر موقعها الإلكتروني، بحيث يمكنكم الآن الإطلاع على النتيجة من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، حيث يمكن لأولياء الأمور والطلاب الإطلاع على النتيجة الآن برقم جلوس الطالب فقط.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ يمكنكم الآن الاستعلام عنها من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم الذي قمنا بتوفيره لكم خلال هذا المقال، ويمكنكم ترك ما لديكم من استفسارات في تعليقات هذا التقرير، حيث سنقوم بالرد على استفساراتكم من خلال التحديثات المستمرة للمقال.

نتائج هامة

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع المحافظات
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية.
  3. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية.

نتيجة اعدادية المحافظات

هذا وسنقدم لكم من خلال هذا التقرير متابعة مستمرة لآخر أخبار النتائج في باقي المحافظات، حيث سنقوم بمتابعتها معكم وإضافة كل جديد يتعلق بالنتائج من خلال التحديثات المستمرة للمقال.

لايزال طلاب الصف الثالث الاعدادي 2019 مقبلين حتى الآن للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ برفع النتيجة عبر موقع المديرية الإلكتروني.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة كفر الشيخ ظهرت، وسنقوم من خلال التقرير بمتابعة النتيجة وأخبارها بصورة مستمرة من خلال متابعة التقرير، حيث سنقوم بإضافة كل جديد من خلال التحديثات المستمرة للمقال.

هذا وسيقوم محافظ المنوفية باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 لطلاب المحافظة، حيث جاءت تصريحات وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية تشير إلى أن اليوم موعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ وإعلانها بعدها مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية ظهرت الآن، حيث اعتمد المحافظ نتائج الطلاب بنسبة نجاح 82.11%.

أعلنت محافظة البحر الأحمر بالأمس عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، وقامت المحافظة برفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، والنتيجة يمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس.

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الدقهلية سيكون يوم الخميس المقبل، وفقًا للتصريحات الصادرة عن بعض المصادر التعليمية التابعة للمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق