تلفزيون - روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 الترم الأول ظهرت فى كل الإدارات الان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - ننقل لكم نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة المنيا 2019 ووالتي ظهرت فى كل الإدارات التعليمية وخاصة أبو قرقاص وبني مزار وغيرها من الإدارات التعليمية، كان محافظ المنيا قد قام مساء اليوم الثلاثاء باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى المنيا فى كافة الإدارات وسط حضور لوكيل وزارة التربية والتعليم فى المنيا.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019

 

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019

يمكن لكل الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة المنيا من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع وسوف نعمل على المساعدة فى جلب نتيجة الشهادة الاعدادية فى المنيا فى كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنيا.

كانت محافظة المنيا من أواخر المحافظات التي أعلنت نتيجة الشهادة الاعدادية نظرا لانتهاء كنترول الشهادة الاعدادية من تصحيح أوراق إجابات الطلاب ومراجعتها بشكل دقيق خلال الفترة الماضية ليقوم محافظ المنيا باعتماد النتيجة بعدما عرضت على وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة المنيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق