تلفزيون - نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2019 الترم الأول بالأسم ورقم الجلوس الآن

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية، حيث أنه خلال الساعات الماضية قام محافظ الغربية اللواء هشام السعيد، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 بنسبة نجاح بلغت  83,5%، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة إعدادية الغربية بالأسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

هذا وقد تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية خلال اللحظات الماضية بحضور الشناوى عايد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الذي أوضح أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان إعدادية الغربية 70588طالب، وحضر  70507 وغياب 81 طالب، وبلغ عدد الناجحين  58827طالب.

نتيجة اعدادية الغربية بالاسم

وللاطلاع على النتيجة يمكنكم الضغط هنا نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019، ليتم تحميل كشف نتيجة اعدادية الغربية بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، كما تقدم المحافظ بخالص التهاني لجميع الطلاب الناجحين متمنيا لهم المزيد من التفوق.

نتيجة اعدادية الغربية برقم الجلوس

وللاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس اضغط هنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، مع أطيب الأماني بالمزيد من النجاح والتفوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2019 الترم الأول بالأسم ورقم الجلوس الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق