تلفزيون - “رابط” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019، نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القليوبية نصف العام، والتي أوشكت على الظهور بشكل كبير، حيث يترقب جميع الطلاب لحظة الإعلان عن نتيجة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2019 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتستمر لجان التصحيح في عملها حتى الآن، وبشكل مستمر لسرعة الانتهاء من عملها في أقرب وقت ممكن.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القليوبية برقم الجلوس

تعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس من أكثر ما يشغل بال الشارع المصري خلال الأيام الحالية، حيث تتوالي إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظات مصر المختلفة حسب الانتهاء من أعمال المراجعة والرصد لدرجات الطلاب، واعتماد النتيجة من المحافظ قبل أن يتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة برقم الجلوس لكافة الإدارات التعليمية.

ومن المتوقع أن يقوم الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية باعتماد نتيجة الإعدادية بالقليوبية فور الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة مباشرة، وذلك بعد مرور فترة كبيرة من انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمحافظة، والتي انتهت في الرابع والعشرين من شهر يناير الماضي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019

سيشهد موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية إقبالاً كبيراً فور الإعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 مباشرة، حيث سيقوم الجميع بالدخول عبر رابط الموقع من أجل التعرف على درجات الفصل الدراسي الأول في كافة الإدارات التعليمية.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات

كما يمكن لجميع الطلاب ترك الاسم ورقم الجلوس من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنقوم بجلب النتيجة لكافة الطلاب بمجرد الإعلان عنها، فتابعونا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق