تلفزيون - “استعلم الآن” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 أسيوط برقم الجلوس عبر بوابة أسيوط التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2019 برقم الجلوس، بعد أيام من القلق عاشها الكثير من الطلبة والطالبات، قام منذ قليل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة سوهاج، حيث بلغت نسبة النجاح بين الطلاب 75%، وقد هنأ سيادته جميع الطلاب الناجحين لسود حالة من الفرحة دخل الشارع الأسيوطي فور ظهور النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 أسيوط برقم الجلوس

تعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم مراحل التعليم في مصر، ويهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بهذه المرحلة الدراسية، والتي تحدد مصير الطالب خلال حياته الدراسية المقبلة، وقد أشار الاستاذ صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلي الدور المبذول من لجان التصحيح في الانتهاء من كافة أعمال المراجعة والرصد في أقرب وقت ممكن.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 58 ألفا و66 طالبا، وقد كان عدد الطلاب الحاضرين لامتحانات الفصل الدراسي الأول  57 ألفا و960 طالبًا و1728 طالب منازل حضر منهم 1700 ونجح 725 طالبًا، كما كان عدد الطلاب الناجحين 44 ألف و141 ناجح.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط

يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط 2019 برقم الجلوس عبر بوابة أسيوط التعليمية، حيث تشهد البوابة إقبالاً كبيراً من الطلاب خلال الساعات الحالية.

http://assiut.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

وتتمنى أسرة موقع عرب نيوز النجاح والتوفيق لكافة الطلبة والطالبات.

للتسهيل على جميع الطلاب، يمكنكم الآن تحميل ملف نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط التالي:

ملف نتيجة الإعدادية 2019 أسيوط

نوضح لحضراتكم إلي أن ملف نتيجة الصف الثالث الإعدادية محافظة أسيوط يتم فتحه من خلال برنامج الوورد فقط.

تحديث: يواصل الطلاب البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019 برقم الجلوس، والتي تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق