تلفزيون - موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي : اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة الترم الأول 2019 الان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أصبح موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي ليهتم به أبناء نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة الترم الأول 2019، وذلك بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القاهرة الترم الأول من قبل السيد المحافظ، اللواء خالد عبد العال، حيث بلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول 76.6%، علمًا بأن يتواجد أدناه روابط نتيجة اعدادية القاهرة لسهولة الوصول إليها بكل سهولة، يُذكر، أن موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي تتم من خلاله عملية كشف عن النتيجة بالرقم القومي.

موقع نتائج بوابة التعليم الأساسي

هذا الموقع هو الموقع الرسمي التابع إلى وزارة التربية والتعليم والقائم والمسؤول الأول والأخير في إعلان نتائج طلاب وتلاميذ محافظة القاهرة، لذا وفور إتمام عملية التصحيح ورصد الدرجات، تذهب درجات هؤلاء الطلاب والتلاميذ إلى إدارة ها الموقع من أجل تحميلها، ثم فتح الستار أمام أصحابها والاطمئنان على مجهود الترم الأول، أهم تلك النتائج، نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة الترم الأول 2019 ونتيجة الصف الأول الثانوي العام.

نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة الترم الأول 2019

انتهت امتحانات الاعدادية في القاهرة 23 يناير، وبدأ العد التنازلي في التراجع وذلك بعد قرب الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات والتي تأتي بعدها مرحلة مراجعة تلك الأوراق من حيث الدرجات وإجابات الأسئلة، ومن ثم رصد الدرجات، ثم تأتي الخطوة الأخيرة وهي إرسال نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة 2019 إلى موقع نتائج التعليم الأساسي من أجل الإعلان والظهور، علمًا بأن قد يكون بداية الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي موعد الظهور.

رابط موقع بوابة التعليم الأساسي 

موقع بوابة التعليم الأساسي
موقع بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2019

انتهت امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2019 في القاهرة يوم 9 يناير، وبدأت عملية تصحيح أوراق الامتحانات تجرى على قدم وساق، وقد باتت على الانتهاء، ومن ثم عملية رصد الدرجات، أما من الجانب الآخر، فأكد تلاميذ تلك المرحلة أن امتحانات الفصل الدراسي الأول جاءت جميعها من المقرر الدراسي ولم تخرج عنه، أما موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول في القاهرة ستكون في موعد أقصاه 20 يناير الجاري في جميع مدارس القاهرة وعلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2019

أما عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول في القاهرة، فهي أيضًا مماثلة يوم 20 يناير الجاري كحد أقصى، أما عن طبيعة الامتحانات هذا الترم لتلك الفرقة، فجاءت سهلة ومتوسطة في معظم الإدارات التعليمية بالمحافظة، وأكد الكثير من تلاميذ تلك الفرقة الدراسية، أن امتحانات هذا الفصل الدراسي تتسم بالأسئلة المباشرة دون تعقيد.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019

جاءت نتيجة ابتدائية الترم الأول 2019 في القاهرة (الصف السادس الابتدائي) لتشغل الكثير للغاية، ولابد أن ننوه إلى سيادتكم بأمر هام، أن الصف السادس الابتدائي أصبح مرحلة نقل وليس شهادة، حيث مازال الكثيرون يعتقد أن تلك الفرقة هي من الشهادات، وهذا ليس صحيح، فقد تغير هذا النظام منذ سنتين، أما عن موعد نتيجة ابتدائية القاهرة 2019 ستكون أيضًا في نفس الموعد.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2019 في القاهرة

انتهت امتحانات الصف الأول الاعدادي يوم الإثنين الموافق 14 يناير 2019، ومن المفترض أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم 16 يناير، علمًا بأن نتائج النقل الاعدادي تظهر دائمًا بعد انتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية بأيام قليلة للغاية، علمًا بأن الاستعلام عن تلك النتيجة سيكون برقم القومي داخل موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2019 في القاهرة

انتهت امتحانات النقل الاعدادي في محافظة القاهرة يوم 14 يناير 2019، وبعدها سنبدأ امتحانات الشهادة الاعدادية المقرر لها يوم 16 يناير، لذا فقد تظهر نتائج النقل الإعدادي بعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي مباشرةً كحد أقصى 27 يناير الجاري، علماً بأن سيتم الاستعلام عن نتيجة باستخدام الرقم القومي داخل موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القاهرة في الترم الأول

ولعل جاء نتيجة الشهادة الاعدادية في القاهرة الترم الأول 2019 لتكون في مقدمة النتائج التي يقدمها موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، ومن خلال الدخول على الرابط أعلاه، يستطيع كل طالب معرفة المجموع الكلي ودرجات كافة المواد، ومن ثم يبدأ عمل خطة سريعة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني الذي من المفترض يبدأ 9 فبراير القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق