اخبار مصر - سعر الخضروات اليوم في سوق العبور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- شهد السوق المصري حالة من الاستقرار في سعر الخضروات والفاكهة في سوق العبور للبيع والشراء بسعر الجملة، حيث يقبل التجار والبائعين للسوق للشراء بسعر الجملة، حيث أنه تراوح سعر الطماطم ما بين 4 إلى 6 جنيه مصري، وأما عن سعر كيلو البطاطس فقد تراوح ما بين 3 إلى 5 جنيه وتراجع سعر البطاطس بنحو 25 قرش، وأما عن سعر كيلو البصل فأنه يتراوح ما بين 3 إلى 5 جنيه مصري.

وأما عن سعر كيلو الباذنجان الرومي فقد بلغ نحو 4.5 جنيه، وكيلو الباذنجان البلدي فقد بلغ نحو 5 جنيه، وسعر كيلو القلقاس بلغ نحو 5 جنيه مصري، كما قد بلغ سعر البطاطا فقد بلغ نحو 3 جنيه مصري، وكيلو البسلة بلغ سعرها نحو 12 جنيه مصري، وسعر الفلفل الألوان بسعر 18 جنيه للكيلو.

كما قد بلغ سعر كيلو الكوسة 10 جنيه وقد تراجع سعرها بنحو 2 جنيه مصري، وبلغ سعر كيلو الفاصوليا 12 جنيه مصري، كما قد سجل سعر كيلو الخيار نحو 4 جنيه مصري، كما سجل سعر كيلو الثوم نحو 15 جنيه مصري، وكيلو سعر الفلفل الرومي نحو 6.5 جنيه مصري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق