تلفزيون - برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في اسوان 2019 عبر بوابة اسوان التعليمية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلن اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم في بيان رسمي عن اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية 2018 / 2019، حيث سجلت نسبة النجاح في كافة مدارس ولجان المحافظة 73%، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة التي جرت بداخل المدارس.

وقد جاء ذلك عقب عرض وكيل وزارة التربية والتعليم، السيد الفيومي، النتائج بشكل كامل على السيد المحافظ، والتي تضمنت نتائج وإحصائيات النجاح والرسوب لامتحانات الدور الأول، والتي اعتمدها المحافظ اللواء أحمد إبراهيم، وقد قدم التهنئة للناجحين عقب اعتماد النتيجة.

وقد كلف محافظ أسوان، اللواء أحمد إبراهيم، مسئولي التربية والتعليم بالعمل على تحليل نتائج الامتحانات بشكل كامل على مستوى الإدارات التعليمية في المركز والمدن، وذلك من أجل التغلب على كافة السلبيات التي تواجه العملية التعليمية والحد منها في الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية في اسوان 2019

كما أكد اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم، السيد الفيومي، أن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الأول في الشهادة الإعدادية، قد بلغ 26547 طالبًا وطالبة، حيث حضر منهم 26311 طالبًا وطالبة، فيما نجح منهم 18942 في مدارس التعليم العام واللغات.

وأوضح أنه يمكن لكافة الطلاب الحصول على النتائج من خلال الدخول إلى بوابة أسوان التعليمية، والتابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في اسوان 2019 عبر بوابة اسوان التعليمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق