تلفزيون - رابط بوابة القليوبية التعليمية .. استعلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019 برقم الجلوس إلكترونيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قام طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتفقد أعمال تصحيح أوراق مادتي العلوم والدراسات الإجتماعية بكنترول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 خلال الساعات الماضية، ووجه سيادته إلى القائمون على أعمال تصحيح أوراق إجابات نتيجة إعدادية القليوبية بضرورة التأني ومراعاة الدقة اللازمة في أعمال التصحيح، وكذلك رصد الدرجات وحصول كل طالب على حقه كاملاً.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية ينتظرها مئات ألاف الطلبة وأولياء الأمور خلال الساعات القادمة، وسنوفر لكم رابط مباشر لمعرفة النتيجة فور اعتمادها من قبل الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، وكذلك نشر نسب النجاح العامة بكامل إدارات المحافظة.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالقليوبية العديد من المدارس والإدارات التعليمية، ومنها مدرسة أحمد شوقي الإعدادية بنين، مدرسة إعدادية شبرا الخيمة، مدرسة حسني مبارك الاعدادية، مدرسة عمار بن ياسر الاعدادية، مدرسة صلاح دياب الاعدادية، مدرسة الاصلاح الزراعي، مدرسة بلال بن رباح، مدرسة خالد بن الوليد بشبرا، مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي بنين، مدرسة طحانوب المشتركة، مدرسة قها الإعدادية، مدرسة شبرا الخيمة، مدرسة أبو زعبل، مدرسة باسوس، مدرسة شبين القناطر، مدرسة السلمانية، مدارس بنها التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

أكد طه عجلان لموقع “” وموقع “مصراوي”، إنه من المقرر أن تنتهي أعمال تصحيح جميع المواد لتكون نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الترم الأول متاحة بداية من الأسبوع القادم عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ونحن سنرصد لكم رابط مباشر للحصول على النتيجة فور صدورها برقم الجلوس والاسم.

نتيجة اعدادية القليوبية

ينتظر نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 89 ألف و800 طالب وطالبة في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، والتي يبلغ عددها 12 إدارة تعليمية بواقع 406 لجنة امتحانية.

وظهرت العديد من المحافظات خلال اليومين الماضيين ومن المتوقع أن تظهر باقي النتائج خلال الساعات المقبلة من اليوم واليومين المقبلين حيث أن جميع المحافظات قد أقترب السادة المحافظين من اعتماد النتائج الخاصة بهم.
مع بداية اليوم تم اعتماد نتيجتي أسوان والبحر الأحمر خلال الساعات الماضية ومن المتوقع أن يعتمد خلال الساعات المقبلة عدد من النتائج الخاصة بتلك المحافظات.

وبمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية الترم الأول الحصول على النتيجة برقم الجلوس بعد ظهورها، وذلك عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق