اخبار مصر - تردد قناة إم بي سي العراق 2019 نايلسات| ترددات MBC iraq HD – SD .. إضبط جهازك الآن

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ننشر لحضراتكم تردد قناة إم بي سي 2019 نايلسات، أطلقت شبكة مجموعة MBC قناتها الجديدة إم بي سي العراق الجديدة ضمن شبكتها الواسعة والتي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومناطق أخرى، وأعلنت الشبكة عن تردد قناة إم بي سي العراق MBC iraq على نايلسات لتبدأ بثها الفعلي يوم الأحد 17 فبراير 2019، وبدورنا نطلعكم على  تردد قناة ام بي سي العراق MBC iraq بتقنية HD – SD على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة إم بي سي العراق، وحددت شبكة إم بي سي يوم السابع عشر من فبراير الجاري موعداً لانطلاق قناة إم بي سي العراق MBC iraq، موجهة قناتها الجديدة خاصة لأهالي العراق الشقيق، وستخصص القناة برامجها للمشاهد العراقي، حيث تقوم بإنتاج مجموعة مميزة من أهم البرامج المنوعة والثقافية للجماهير العراقية وكذلك البرامج الحوارية ونشرات الأخبار المحلية التي تهم المواطنين العراقيين.

تردد قناة إم بي سي العراق على نايل سات

تردد قناة إم بي سي العراق “MBC العراق” HD على نايلسات

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 12226 MHz أفقي 27500 5/6

تردد قناة إم بي سي العراق “MBC العراق” SD على نايلسات

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ 11938 MHz عمودي 27500 5/6

قناة إم بي سي العراق

وقالت مجموعة إم بي سي العربية والتي يمتلكها الشيخ وليد الإبراهيم مقرها الرئيسي يتواجد حالياً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مدينة دبي للإعلام عبر بيان لها في :

تزخيماً للعلاقة الوطيدة التي تجمع الجمهور العراقي بـ MBC منذ انطلاقتها الأولى، “MBC العراق”: قناةٌ جديدةٌ ملؤها المحتوى الإعلامي الراقي ونُصب أعينها العائلة العراقية بكافة أفرادها، انطلاق البثّ رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير 2019.

قناة إم بي سي العراق

 

كما أكدت قناة إم بي سي العراق عن تحضيرها مجموعة برامج للقناة الجديدة، خلال الموسم الرمضاني القادم، بمجموعة من البرامج العراقية الخاصة قوامها نخبة من الإنتاجات الدرامية التي سيُعلن عنها تِباعاً في حينه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تردد قناة إم بي سي العراق 2019 نايلسات| ترددات MBC iraq HD – SD .. إضبط جهازك الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق