تلفزيون - برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2019 عبر بوابة سوهاج التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2019 ، من النتائج الهامة التي ظهرت في الساعات القليلة الماضية عقب اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح في كافة المدارس واللجان على مستوى محافظة سوهاج.

وقد هنأ السيد المحافظ أحمد الأنصاري، كافة الطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين في الشهادة الأعدادية، كما أكد اليوم على إن المحافظة وإدارة التعليم سوف تعمل على تحليل كافة نتائج الدور الأول، مع العمل على الاستفادة من الإيجابيات وتلافي السلبيات خلال الدور الثاني.

وأوضح الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج، أن محافظ سوهاج، قد اعتمد النتيجة بشكل رسمي بعد الانتهاء من المراجعة، حيث يجرى رفعها على موقع المديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2019

وقد أوضح شلتوت أن نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج الفصل الدراسي الأول، قد جاءت بنسبة نجاح وصلت إلى 76%، من الطلاب المتقدمين للاختبارات، حيث إن أعداد المتقدمين للامتحانات بلغت 70531 طالبًا وطالبة، حضر منهم 70393، كما بلغت أعداد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 54533.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن الحصول على النتائج من خلال بوابة سوهاج التعليمية، والتي أتاحت النتائج بشكل رسمي منذ قليل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق