اخبار مصر - التموين تبدأ في صرف المقررات التموينية للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من صرف السلع المدعمة عن شعر فبراير الحالي لبقالي التموين، وأيضاً لمنافذ التوزيع في المحافظات المختلفة، ليبدأ أصحاب البطاقات التموينية في صرف مقرراتهم التموينية.

كما أكدت وزارة التموين توفير جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية في جميع المحافظات، مشيرة إلى أن المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية يكفي ما لا يقل عن ثلاثة أشهر.

ومن جانب أخر، صرحت وزارة التموين أن السوق لن يشهد أزمة في السكر خلال هذا العام، بعد خطة الوزارة في زيادة معدلات إنتاج السكر المحلي من البنجر وتقليل فجوة الاستيراد من خارج البلاد.

وأوضحت أن المستهدف إنتاج كميات من السكر 300 ألف طن في الموسم بزيادة عن العام الماضي بحوالي 40 ألف طن بالإضافة إلى إنتاج 120 ألف طن “تفل بنجر” يستخدم في صناعة الأعلاف وأيضاً 110 ألاف طن مولاس، وهذا بكميات تزيد عن العام الماضي بنحو أكثر من 20 ألف طن.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق