اخبار مصر - التموين تبدأ في صرف المقررات التموينية للمواطنين

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من صرف السلع المدعمة عن شعر فبراير الحالي لبقالي التموين، وأيضاً لمنافذ التوزيع في المحافظات المختلفة، ليبدأ أصحاب البطاقات التموينية في صرف مقرراتهم التموينية.

كما أكدت وزارة التموين توفير جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية في جميع المحافظات، مشيرة إلى أن المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية يكفي ما لا يقل عن ثلاثة أشهر.

ومن جانب أخر، صرحت وزارة التموين أن السوق لن يشهد أزمة في السكر خلال هذا العام، بعد خطة الوزارة في زيادة معدلات إنتاج السكر المحلي من البنجر وتقليل فجوة الاستيراد من خارج البلاد.

وأوضحت أن المستهدف إنتاج كميات من السكر 300 ألف طن في الموسم بزيادة عن العام الماضي بحوالي 40 ألف طن بالإضافة إلى إنتاج 120 ألف طن “تفل بنجر” يستخدم في صناعة الأعلاف وأيضاً 110 ألاف طن مولاس، وهذا بكميات تزيد عن العام الماضي بنحو أكثر من 20 ألف طن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التموين تبدأ في صرف المقررات التموينية للمواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق