تلفزيون - روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الْآن روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج بعد اعتمادها رسمياً، اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، نتيجة الترم الأول لشهادة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بنسبة نجاح بلغت 76% وتقدم سيادته بخالص التهاني للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم استمرار التفوق والنجاح.

روابط نتيجة إعدادية سوهاج  

أكد الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن أعداد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول بلغ حوالي طالبا وطالبة، حضر منهم 70393، كما بلغت أعداد الناجحين الحاصلين على 50% فأكثر 54533، بنسبة نجاح 76%.

وحصلت إدارة أخميم التعليمية بسوهاج على المركز الأول بين الإدارات التعليمية في نسب النجاح بنسبة نجاج بلغت 87.9%، تليها إدارة دار السلام التعليمية في المركز الثاني بنسبة نجاح 84%، ثم إدارة جرجا ثم إدارة البلينا بنسبة نجاح بلغت 80%، في حين جاءت إدارة طهطا كأقل الإدارات التعليمية في نسب النجاح بنسبة 59 في المئة.

نتيجة اعدادية سوهاج

روابط تحميل نتيجة إعدادية سوهاج

نوفر لكم روابط تحميل كشوفات نتيجة إعدادية سوهاج ولتي تشمل جميع الإدارات التعليمية، يمكنكم تحديد الإدارة التعليمية التابعين لها وتجميل كشوفات الأسماء من الأسفل..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق