اخبار مصر - للمرة الأولى.. ارتفاع مشتركي التليفون الأرضي لـ 8.2 مليون مقابل تراجع المحمول

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أوضح التقرير الشهري لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ارتفاع عدد مشتركي الهاتف الثابت لنحو 8.2 مليون اشتراك بمصر للمرة الأولى منذ سنوات من التراجع مقابل الهاتف المحمول اقترب فيها عدد المشركين إلى 5 مليون اشتراك، حيث كان يبلغ عدد الاشتراكات بالتليفون الأرضي عند بداية خدمات المحمول في مصر 12 مليون.

وكشف تقرير وزارة الاتصالات، عن عدد مشتركي الهاتف الثابت الذي وصل عددهم نحو 8.2 مليون اشتراك بأخر نوفمبر 2018 مقابل 6.6 مليون اشتراك في نوفمبر 2017.

ويرجع استخدام المستخدمين بالاشتراك في التليفون الأرضي للحصول على خدمات الانترنت حيث تشترط وجود خط تليفون أرضي، ويرجع ارتفاع عدد المشتركين لتنفيذ الشركة المصرية للاتصالات مقدم الخدمة الرئيسية في مصر إلى ضخ استثمارات كبيرة في مد كابلات الألياف الضوئية والعمل على الانتهاء من قوائم الانتظار.

وكانت شركة اتصالات مصر قد أطلقت خدمة التليفون الأرضي في نوفمبر المنقضي كثاني مشغل الخدمة في السوق المصري.

جاء هذا فيما فقدت شركات المحمول حوالي 6.5 مليون اشتراك في عام، حيث أعلن التقرير الشهري الصادر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن وصول عدد مشتركي الهاتف المحمول لحوالي 93.95 مليون عميل في أخر نوفمبر 2018 مقارنة بحوالي 100.69 مليون عميل في نوفمبر 2017.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - للمرة الأولى.. ارتفاع مشتركي التليفون الأرضي لـ 8.2 مليون مقابل تراجع المحمول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق