اخبار مصر - سعر الدولار الجمركي اليوم و أسعار العملات العربية والأجنبية بالجمارك المصرية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ننشر أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري بالجمارك المصرية بعد تثبيت سعر الدولار الجمركي بقرار من وزير المالية، بدء من يوم 1-2-2019 إلي يوم 28-2-2019.

وذلك طبقا لقرار وزير المالية المصري رقم 41 لسنة 2017 بتاريخ 15 فبراير 2017، وذلك بخصوص أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، والذي  ينص على تثبيت سعر الدولار الجمركي على معدلاته الحالية 16 جنيها .

سعر الدولار الجمركي

هذا ويتم تثبيت الدولار الجمركي 16 جنيها، بالنسبة للسلع الإستراتيجية والضرورية، والأجزاء والمكونات الأجنبية الواردة من الخارج للمصانع، و وغيرها من السلع الواردة بجدول التعريفة الجمركية.

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري بالجمارك

وهذا جدول توضيحي لأسعار الدولار الجمركي وأسعار العملات العربية والأجنبية بالجمارك المصرية لشهر فبراير 2018 ” بداية من يوم 1 فبراير 2019 إلي يوم 29 فبراير 2019″، والذي جاءت  كالتالي:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سعر الدولار الجمركي اليوم و أسعار العملات العربية والأجنبية بالجمارك المصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق