تلفزيون - نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية بالاسم ورقم الجلوس “اليوم إعلان النتيجة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية بالاسم ورقم الجلوس ورابط استعلام النتيجة سنقوم بتوفيره لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة المنوفية، الدكتور “مختار شاهين” خلال التصريحات التي قام بها عن قرب انتهاء عمليات تجميع درجات الطلاب ومراجعتها.

مضيفًا أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية سيتم اعتمادها اليوم من قبل السيد محافظ المنوفية، هذا وقد خاض طلاب الشهادة الاعدادية اختبارات الترم الأول في محافظة المنوفية الترم الأول للعام الدراسي 2018/2019، كما انتهى الطلاب منذ أيام قليلة من آداء الاختبارات، ومن المتوقع أن يكون إعلان النتيجة اليوم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية من المتوقع أن يتم الإعلان عنها اليوم، وذلك خلال ساعات من اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة سيتم اعتمادها اليوم من قبل السيد المحافظ، حيث سيتم إعلان النتيجة اليوم فور اعتمادها.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة المنوفية برفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بعد اعتمادها، حيث ستكون متاحة للطلاب وأولياء الأمور للاستعلام مباشرة برقم الجلوس فقط.

رابط استعلام نتيجة المنوفية

هذا ويمكنكم اليوم معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية من خلال الدخول على رابط موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، حيث سيتم إعلان النتيجة مباشرة عبر البوابة الإلكترونية، ويمكنكم استعلام النتيجة فور ظهورها من خلال:

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق