تلفزيون - رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة السويس “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس من كفة امتحانات الترم الأول خلال الأيام الماضية، والآن الجميع في انتظار ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالسويس، وسنكون عبر تلك المقالة متابعين لحين ظهور إعدادية السويس وسوف نوفر الرابط الخاص بها سوء كان رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أو الروابط المباشرة الأخرى كموقع وفيتو غير ذلك من المواقع الإلكترونية التي سوف توفر النتيجة، ومن ضمنها موقعنا عرب فور نيوز.

يوم الخميس الموافق 24 من يناير أنتهي طلبة الصف الثالث الإعدادي من كافة الامتحانات في المواد المضافة للمجموع والغير مضافة للمجموع، والجدير بالذكر أن المواد المضافة للمجموع هي اللغة العربية واللغة الانجليزية والدراسات الإجتماعية والرياضيات والعلوم، ومجموع درجات تلك المواد خلال الترم الأول هو 140 درجة، وسننتظر عبر تلك المقالة أن يعتمد محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر النتيجة خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي السويس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

يكنكم معاودة زيارة تلك المقالة في أي وقت لمعرفة أخر اخبار ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة السويس مع التمنيات بالنجاح لجميع الطلبة.

في حالة ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول بمحافظة السويس سنعلمكم بذلك، سنكون معكم متابعين عبر تلك المقالة فكونوا متابعين معنا.

وتواصل لجان التصحيح أعمالها داخل المدارس والإدارات التعليمية تمهيداً لإعلان نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والأسم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق