تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2018/2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية فور اعتمادها من اللواء هشام سعيد محافظ الغربية، وقد صرحت مديرية التربية والتعليم بالغربية بأن ظهور النتيجة من المقرر له أن يكون الأسبوع المقبل، إذ تم الانتهاء من تصحيح نصف أوراق الامتحانات، ولا زالت عملية التصحيح مستمرة، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من المراجعة ورصد الدرجات.

وقد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات، وفي محافظة القاهرة بلغت نسبة النجاح 76.6%، بينما بلغت نسبة النجاح في محافظة الجيزة 71.23%، أما في محافظة مطروح فقد بلغت نسبة النجاح 73.3%، وتمكنت الأسكندرية من تحقيق نسبة نجاح بلغت 86.1%، وفعلتها محافظة كفر الشيخ وزادت بها نسبة النجاح بشكل ملحوض عن العام الماضى في نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، إذ بلغت نسبة النجاح بها 85.76%.

وقد أكد سيادة المحافظ  اللواء هشام السعيد على:

ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وتوفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات من أبناء المحافظة النجاح والتوفيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

في انتظار اعتماد الشناوي عبد الصمد عايد وكيل وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية من سيادة المحافظ، وبعدها ستكون متاحة على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، ومن المحتمل ظهور النتيجة مباشرة في المدارس.

إذ صرح الشناوي عايد في تصريحات نشرها موقع “مصراوي” بأن:

عملية التصحيح مازالت مستمرة منذ انتهاء الامتحانات وسيتم اعتماد النتيجة من اللواء هشام سعيد، محافظ الغربية، الأسبوع المقبل ثم إعلان النتيجة بعدها مباشرة داخل المدارس.

وسنوفر أي روابط أخرى للنتيجة فور ظهورها في جميع إدارات المحافظة وهي:

  • طنطا.
  • السنطة.
  • كفر الزيات.
  • المحلة الكبرى.
  • بسيون.
  • زفتى.
  • سمنود.
  • قطور.

وقد أكد على:

على الالتزام بمعايير الجودة في جميع أعمال تقدير الدرجات ورصد النتائج مع مراعاة السرية التامة خلال عملية رصد الدرجات ومراجعة نسبة 10% من قبل التوجيه الفني وعدم استخراج أية نتائج قبل اعتمادها بشكل رسمي وإتاحة النتيجة لأولياء الأمور حسب التعليمات المنظمة لذلك.

امتحانات محافظة الغربية

آخر أخبار مديرية التربية والتعليم الغربية

  • لن يشارك معلمي الصف الأول الابتدائي هذا العام في عمليات المراقبة للامتحانات، وذلك حسب المنشور المرسل من وزارة التربية والتعليم للمديرية، وذلك حتى يتمكن المعلمين من مباشرة عملهم لطلاب الصف الأول الابتدائي، والذين من المقرر أن تبدأ إجازتهم يوم 24 يناير المقبل.
  • تجري الآن مديرية التربية والتعليم بالغربية مقابلات المتقدمين إلى وظائف التوجيه الفني، وتجرى المقابلات في مقر المركز الاستكشافي الكائن بمدرسة الشهيد محمد ابراهيم الخولي، ويتم ذك وفقًا لجدول تم نشره على الصفحة الرسمية للمديرية.
  • وقد قام المهندس هشام السعيد خلال الأيام الماضية بمتابعة حملة مكافحة الأنيميا والسمنة والتقزم، وذلك ضمن حملة الـ 100 مليون التي أطلقها الرئيس ، وقد تفقد المحافظ بنفسه المدارس التي يتم بها المرحلة الأولى من المسح، والتي بدأت 16 ديسمبر وانتهت 20 ديسمبر
  • وقد قام محافظ الغربية بافتتاح المعرض المحلي للمحافظة، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة طنطا، وقد شمل المعرض مبتكرات لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تقدم للمعرض 75 مشروعًا من 106 طالب بمحافزة الغربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2018/2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق