اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة اعتزامها خصخصة مترو الأنفاق

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة النقل، للتأكد من صحة الأنباء التي يتم تداولها بشأن اتجاه الحكومة لخصخصة مترو الأنفاق، وبيعه للقطاع الخاص، وقد أكدت وزارة النقل أنه لا صحة مطلقًا لهذه الأنباء، ولن يتم خصخصة مترو الأنفاق، وأنه ملكًا أصيلًا للدولة والشعب المصري.

وأكدت وزارة النقل أن القطاع الخاص سيكون شريكًا فقط في عملية صيانة وتشغيل إدارة بعض الخطوط، دون أن يتم نقل ملكيته أو تبعيته للقطاع الخاص، وأن كل ما يثار من شائعات حول هذا الشأن تستهدف إثارة غضب المواطنين.

وأكدت وزارة النقل، أن الهدف من إشراك القطاع الخاص جاء بهدف تحسين الخدمات، وزيادة كفاءة المرفق الهام والحيوي الذي يعمل على خدمة 3 مليون راكب يوميًا، وأشارت أن كل خطوط المترو تخضع لإشراف الهيئة القومية للأنفاق، وأن الفترة الحالية تسعى إلى تحقيق نهضة قوية في هذا القطاع، وتسعى الحكومة لوضع خطة تطوير شاملة له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة اعتزامها خصخصة مترو الأنفاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق