تلفزيون - وزارة التربية والتعليم تنفي إلغاء الكتاب المدرسي واستبداله بالتابلت

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قام المركز الإعلامي في مجلس الوزراء بنفي ما تردد حول ما انتشر من أنباء تفيد بإلغاء الكتاب المدرسي في نظام التعليم الجديد واستبداله بالتابليت مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وانتشرت تلك الأنباء على بعض مواقع الأخبار الالكترونية.

وبعد أن تواصل المركز الإعلامي مع وزارة التربية والتعليم، التي نفت تلك الأنباء بشكل قطعي، وأكدت بأنه لا صحة لذلك الأمر على الإطلاق وان كل ما تم هو وجود التابليت بجانب الكتاب المدرسي ولن يتم إلغاء الكتاب واستبداله بجهاز التابليت.

كما أكدت الوزارة بان عملية التعليم التجريبية تتم هذا العام لطلاب الصف الأول الثانوي من خلال منظومة تعليم جديد عن طريق الكتاب المدرسي والتابليت، وان ما يتردد هو مجرد شائعات لا تمت بالواقع بصلة، وعند بدء الفصل الدراسي الثاني سوف يتم توزيع كتب الفصل الدراسي الثاني على كافة الطلبة في جميع المراحل التعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - وزارة التربية والتعليم تنفي إلغاء الكتاب المدرسي واستبداله بالتابلت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق