اخبار مصر - ارتفاع في درجات الحرارة بشكل تدريجي يصل لـ 3 درجات في الـ 72 ساعة القادمة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس حتى يوم الاثنين القادم، مشيراً إلى أنه من المتوقع اعتباراً من اليوم الجمعة حتى الاثنين القادم أن يسود طقس معتدل على جميع أنحاء الجمهورية مع هدوء حركة الرياح.

كما أضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع اعتباراً من اليوم الجمعة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة من درجتين إلى 3 درجات حتى الاثنين القادم للتراوح درجة الحرارة العظمى في العاصمة من 23 إلى 24 درجة، مؤكداً أنه لا تزال الأجواء شديدة البرودة في ساعات الليل مما يتطلب المواطنين بأهمية ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة تحديداً في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر من النهار.

كما طمأن رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين أنه لا يوجد أي ظواهر جوية حتى يوم الاثنين القادم إلا الشبورة المائية فقط، قائلاً: “الجز جميل حتى يوم الاثنين القادم”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ارتفاع في درجات الحرارة بشكل تدريجي يصل لـ 3 درجات في الـ 72 ساعة القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق