تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2019 بالاسم ورقم الجلوس

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ننتظر خلال الأيام القليلة القادمة اعتماد الدكتور المهندس كمال شاروبيم محافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية، وذلك بحضور علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وقد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في العديد من المحافظات منها محافظة القاهرة والجيزة، وكذلك محافظات الأسكندرية ومطروح وكفر الشيخ، وقد جاءت نسب النجاح في المحافظات مبشرة، إذ بلغت نسبة نجاح محافظة الأسكندرية 86.1%، بينما حققت محافظة كفر الشيخ نسبة نجاح بلغت 85.76%، والقاهرة 76.6%، الجيزة 71.23%، ومحافظة مطروح 73.3%.

وبخصوص بعض الشكاوى الواردة من امتحان الرياضيات، فقد صرح ابراهيم الجزار موجه عام الرياضيات بأنه:

سيتم مراعاة الإجابات المختلفة للطالب، ومع الأخذ في الاعتبار الأخطاء الفنية التي قد تسبب اختلاف بعض الإجابات، كما أكد على أنه سيتم توزيع درجات بعض الأسئلة بما يتناسب مع صعوبة وسهولة بعضها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

  • أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أنه تم الانتهاء من تصحيح 60% من أوراق الإجابة، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية منتصف الأسبوع المقبل.
  • ينتظر 100.644 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات هذا العام، ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية.
  • وهي النتائج المقرر لها أن تظهر خلال الأيام القليلة الماضية، وقد قام بالتصحيح 1710 معلم بالإضافة إلى الموجهين الأوائل والموجهين العموم، ضمانًا للدقة وسرعة الانتهاء من التصحيح.
  • ومن المتوقع أن تظهر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وفور ورود أي روابط أخرى للنتيجة سوف ندرجها لكم بهذا المقال.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية

المادة اللغة العربية اللغة الإنجليزية الرياضيات العلوم الدراسات الاجتماعية المجموع الكلي المجموع 40 30 30 20 20 140

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2019 بالاسم ورقم الجلوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق