اخبار مصر - “إشارة مُحدثة” | تردد قناة الأقصى على النايل سات فبراير 2019 التردد الجديد .. هنا صوت قطاع غزة على العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الأقصى على النايل سات 2018 والذي تنامى البحث عليها خلال الساعات الأخيرة خاصة مع العدوان الصهيوني على قطاع عزة، لذلك قررنا عبر موقعنا إعداد هذا التقرير عن تردد قناة الأقصى الفلسطينية وكذلك نبذة عن أهم البرامج التي تقدمها قناة الأقصى لشهر نوفمبر 2018، حيث تعتبر القناة لسان حال الفلسطينيين بقطاع غزة، وهي قناة إخبارية في الأساس.

وفي حال تعطل تردد قناة الأقصى عن العمل يمكنكم متابعة القناة من خلال رابط البث المباشر للقناة، حيث تعرضت القناة لعدوان إسرائيلي غاشم، ولكن القائمين على أمر القناة تمكنوا من إعادة بث القناة من مكان أخر غير الذي تم قصفة من قبل العدون الصهيوني، والرابط التالي هو مخصص للبث المباشر من خلال الأنترنت “رابط البث المباشر”

تردد قناة الاقصى على النيل سات 2018
تردد قناة الأقصى على النيل سات 2018

تردد قناة الأقصى على النيل سات من خلال الجدول التالي:

القمر التردد معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب النايل سات 10922 27500 3/4  رأسي V

جدول بالبرامج التي تقدمها القناة اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تردد قناة الأقصى على النايل سات 2018
تردد قناة الأقصى على النايل سات 2018

قناة الأقصى على النايل سات والأعمال الدرامية

كما تهتم قناة الأقصى على النايل سات بتقديم الأعمال الدرامية التي تجد قبول لدى المشاهد الفلسطيني والعربي زمنها على سبيل المثال:

  • مسلسل بوابة السماء
  • مسلسل الفدائي الجزء الأول والثاني
  • مسلسل الروح
  • مسلسل مرزوقة وشعبان
تردد قناة الأقصى الاخبارية على النيل سات 2018
تردد قناة الأقصى الإخبارية على النيل سات 2018

كما يغلب على المحتوى الذي تقدمه قناة الأقصى البرامج الإخبارية، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال جدول البرامج الذي يشمله هذا التقرير عن القناة.

برامج تردد قناة الأقصى على النيل سات 2018
برامج تردد قناة الأقصى على النيل سات 2018

قد يهمك التعرف على:

هنا تردد قناة بى أوت كيو الرياضية beoutq sport الصحيح فبراير 2019 الباقة الكاملة لجميع ترددات كسر تشفير القنوات المشفرة مشاهدة كبرى البطولات العالمية مجاناً

تردد قناة دعوة على قمر نايل سات إعلان “تألق” إعلان ارطغرل 133 عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 133مترجم .. عثمان ابن ارطغرل وتعرف على سر التفاحة الحمراء

وتختتم القناة يومها ببرنامج نشرة الحصاد، وهي النشرة الإخبارية لجميع الأحداث المحليةوالعربية التي تهم سكان قطاع غزة، ونتمنى أن نكون قد وضحنا تردد القناة من خلال هذا التقرير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق