تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول 2018/2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اعتماد مختار شاهين مدير مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية من محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، هو ما ينتظره طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، وذلك بعد أن ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في العديد من المحافظات، وظهرت اليوم بمحافظة القاهرة بنسبة نجاح بلغت 76.6%، كما ظهرت في الأسكندرية وبلغت نسبة النجاح بالمحافظة 86.1%، وحققت محافظة كفر الشيخ نسبة نجاح 85.76% وهي نسبة أعلى من الأعوام الماضية، وارتفعت نسبة النجاح في محافظة الجيزة بمقدار 2%، إذ بلغت 71.23%.

وفور تأكد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، سنوافيكم بنسبة النجاح بالمحافظة وبكل إدارة تعليمية بالمحافظة، ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية من خلال الروابط المنشورة بالمقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية لا ينتظرها الطلاب فقط، بل والمعلمون أيضًا، إذ شدد مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية على:

سرعة الانتهاء من جميع المكافآت الخاصة بكنترولات الشهادة الاعدادية العامة والمهنية فور إعلان النتيجة.

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية مع العلم بوجود عطل فني في الرابط، وفور الإعلان عن رابط آخر للنتيجة سنوافيكم به.

وبالإضافة إلى ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات، أعلنت بعض المحافظات الأخرى عن موعد ظهور النتيجة، إذ صرحت مديرية التربية والتعليم بالغربية بأن ظهور النتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية سيكون آخر الأسبوع المقبل، أما محافظة البحيرة، فاكتفت بالإعلان عن الانتهاء من تصحيح نصف أوراق الإجابة، بينما أعلنت الدقهلية عن ظهور النتيجة منتصف الأسبوع المقبل.

آخر أخبار مديرية التربية والتعليم المنوفية

  • تبرع المواطن محمد عبد المرضي بقطعة أرض بحوض الحلفاوية الكائنة بقرية بلمشط والتابعة لمركز منوف، وذلك لبناء مدرسة ابتدائية تخدم أبناء القرية، وقد استقبله مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم المنوفية في مكتبه، وحضر المقابلة عدد من القيادات بالمديرية.
  • كرم وكيل وزارة التربية والتعليم الفيوم مختار شاهين الفائزين في مسابقة الألعاب السيكولوجية، وهي مجموعة ألعاب تهدف إلى رفع القدرات الذهنية، وتعزيز الصحة النفسية، وقد شملت المسابقة جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، وقد كرمت المديرية الأخصائيين النفسيين المتميزين على مستوى المحافظة.
  • تولى مديرية التربية والتعليم الفيوم اهتمامًا خاصًا لأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لذا نظمت مدييرية التربية والتعليم بالمنوفية بالتعاون مع إدارات التربية الخاصة رحلة ترفيهية لهم مع طلبة التعليم العام إلى شبين الكوم، وذلك بهدف دمجهم مع الطلبة.
  • حوّل مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية اليوم عددًا من المسئولين إلى الشئون القانونية، وذك بتهمة التقصير في آداء عملهم.
  • حضر محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس الحفل الختامي لمعرض العلوم والهندسة (ISEF 2019)، كما قام وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية مختار شاهين بحضور الحفل في كلية الهندسة بجامعة المنوفية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول 2018/2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق