اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة اختفاء أدوية السكر والضغط من الصيدليات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة الصحة والسكان، للتأكد من الأنباء التي تفيد بوجود نقص شديد لأدوية السكر والضغط بالصيدليات.

وقد نفت وزارة الصحة والسكان تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لا يوجد عجز أو نقص بالأدوية في الأسواق، وأن أدوية السكر والضغط متوفرة بالأسواق بشكل طبيعي بالصيدليات، وأن أرصدة تلك الأدوية مطمئنة، وتكفي احتياج المرضى منها لمدة ستة أشهر، وأن كل ما يتردد من شائعات حول هذا الأمر يهدف إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وإثارة قلقهم.

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أنها تقوم بمراقبة نقص الأدوية داخل الأسواق بشكل مستمر، وأنه في حالة حدوث نقص بالأدوية يتم إزالة أسباب النقص، وتوفير الأدوية، وضبط التوزيع ومتابعته، وتشديد الرقابة على المخالفين ومسائلتهم قانونيًا.

وتناشد وزارة الصحة والسكان المواطنين بعدم الانسياق خلف الشائعات، وتناشد وسائل الإعلام بتحري الدقية والموضوعية قبل نشر الأنباء، ومراجعة النشرة الدورية للأدوية للتأكد من صحة نقص الأدوية، والتحقق من المعلومات عبر رقم الوزارة التالي: (25354150).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة اختفاء أدوية السكر والضغط من الصيدليات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق