اخبار مصر - “الحكومة” تكشف عن حقيقة اختفاء أدوية السكر والضغط من الصيدليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة الصحة والسكان، للتأكد من الأنباء التي تفيد بوجود نقص شديد لأدوية السكر والضغط بالصيدليات.

وقد نفت وزارة الصحة والسكان تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لا يوجد عجز أو نقص بالأدوية في الأسواق، وأن أدوية السكر والضغط متوفرة بالأسواق بشكل طبيعي بالصيدليات، وأن أرصدة تلك الأدوية مطمئنة، وتكفي احتياج المرضى منها لمدة ستة أشهر، وأن كل ما يتردد من شائعات حول هذا الأمر يهدف إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وإثارة قلقهم.

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أنها تقوم بمراقبة نقص الأدوية داخل الأسواق بشكل مستمر، وأنه في حالة حدوث نقص بالأدوية يتم إزالة أسباب النقص، وتوفير الأدوية، وضبط التوزيع ومتابعته، وتشديد الرقابة على المخالفين ومسائلتهم قانونيًا.

وتناشد وزارة الصحة والسكان المواطنين بعدم الانسياق خلف الشائعات، وتناشد وسائل الإعلام بتحري الدقية والموضوعية قبل نشر الأنباء، ومراجعة النشرة الدورية للأدوية للتأكد من صحة نقص الأدوية، والتحقق من المعلومات عبر رقم الوزارة التالي: (25354150).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق