تلفزيون - “رابط استعلام” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 برقم الجلوس، يترقب الكثير من الطلاب ظهور نتيجة الإعدادية محافظة البحيرة 2019، وذلك بعدما انتهي جميع الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي الموافق 24 يناير 2019، وقد بدأت اللجان المختصة بعملها في تصحيح أوراق إجابات الطلاب مباشرة عقب انتهاء الامتحانات لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

وتعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة 2019 من أكثر ما يبحث عنه الجميع خلال الساعات الحالية وسط توقعات بظهور النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة لكافة الطلاب على مستوي الإدارات التعليمية المختلفة.

نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2019 برقم الجلوس

أشار الأستاذ محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة إلي أن أعمال التصحيح والمراجعة مازالت مستمرة حتى الآن في كافة اللجان، وبمجرد الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة، سيتم اعتماد النتيجة من محافظ القاهرة، ورفعها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة من خلال ملف يتم تحميله.

وسنواصل متابعتنا المستمرة لكافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتيجة ثالثة إعدادية بالبحيرة 2019، وتوضيح لحظة الإعلان عن النتيجة من خلال المقال، كما سنقوم بوضع رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة حتى يتمكن الجميع من الحصول على النتيجة فوراً.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

كما يمكن لجميع الطلبة والطالبات كتابة الاسم ورقم الجلوس من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنقوم بتوفري النتيجة لجميع الطلاب بمجرد الإعلان عنها.

تحديث: يزداد الترقب والقلق على الجميع في انتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة برقم الجلوس، والتي أوشكت على الظهور خلال الساعات المقبلة أو في صباح يوم الغد.

تحديث: لم يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019 حتي الآن، ومن المرجح بشكل كبير أن تظهر النتائج صباح الغد السبت عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق