اخبار مصر - الحكومة تعلن حقيقة تقليل عدد المستفيدين من العلاج على نفقة الدولة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تردد في الآونة الأخيرة عدد من الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الالكترونية بعدد من الأنباء التي تفيد بقيام وزارة الصحة بتقليل عدد من المستفيدين من قرار العلاج الممنوح لهم على نفقة الدولة، وذلك جاء لإطار توفير النفقات على الدولة.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الصحة والإسكان، التي بدورها قامت بنفي كل ما يتردد من تلك الأنباء بشكل قاطع، ولا يوجد صحة لتلك الأقاويل على الإطلاق ولن يتم تخفيض أعداد الأشخاص المعالجون على نفقة الدولة واستبعاد المواطن الذي يستحق العلاج على نفقة الدولة.

كما أكدت وزارة الصحة بان الدولة حريصة جدا على توفير خدمات صحية لعدد من المواطنين بالأخص الغير قادرين على تحمل نفقة العلاج، وأشارت بأن الوزارة تنفذ توجيهات الرئيس للانتهاء من قوائم انتظار العمليات الجراحية والتدخل العلاجي، وكل ما يثار في ذلك الأمر من تخفيض عدد المستفيدين من العلاج على نفقة الدولة شائعات الهدف منها النيل من جهود الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الحكومة تعلن حقيقة تقليل عدد المستفيدين من العلاج على نفقة الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق