اخبار مصر - تردد قناة ماجد كيدز الجديد للأطفال على القمر النايل سات والعرب سات 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ماجد الجديد 2019، قناة ماجد واحدة من أهم قنوات الأطفال الموجودة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، تعتبر قناة ماجد من القنوات الخاصة بالأطفال وهي قناة إماراتية تم بثها في شهر سبتمبر عام 2015، ولكنها قناة حديثة دائماً بالمحتوى التي تقدمه وبرامجها المتنوعة، فهي من القنوات التي تتناسب برامجها مع كل الفئات العمرية المختلفة، ولها الكثير من الجمهور في دول الوطن العربي كله.

قناة ماجد كيدز

ترجع تسمية قناة ماجد كيدز للأطفال بهذا الاسم لمجلة ماجد الشهيرة التي كانت تصدرها شبك قنوات أبو ظبي الإعلامية، وتحاول قناة المجد أن تستكمل مشوار المجلة في تعليم الطفل كل مبادئ وأساسيات الحياة التي من الضروري أن ينشأ عليها ويتعلمها لكي يكون ذات شخصية قوية وشجاعة ورائعة.

تعرض قناة ماجد مجموعة متميزة من البرامج المتنوعة وأفلام الكرتون التي يحبها الأطفال، والبرامج التعليمية والأغاني الترفيهية الرائعة وكل هذا بخلاف المسلسلات والأفلام الكرتون المدبلجة للغة العربية لكي يسهل الأمر على الطفل للاستفادة من تلك المسلسلات والأفلام.

تردد قناة ماجد كيدز 2019

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز النايل سات 12467 أفقي 27500 العرب سات 11804 أفقي 27500

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق