اخبار مصر - “أضبط” تردد قناة MTV Lebanon إم تي في اللبنانية على النايل سات تحديث يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الآن حدْث إم تي في اللبنانية mtv على النايل سات، حيث، تًعد قناة MTV Lebanon من الفضائيات اللبنانية التي حققت رواجاً كبيراً لدى المشاهد العربي في كل مكان، حيث تقدم القناة مجموعة من البرامج الترفيهية والغنائية وتهتم أكثر ببرامج الفن العربي واللبناني، مما يجعلها تصنف كأحد الفضائيات التي تميل للطابع الفني أكثر من أي تصنيف أخر.

تردد قناة mtv

القمر التردد  الترميز
نايل سات 11938  v 27500

هذا هو  تردد قناة MTV Lebanon إم تي في اللبنانية على النايل سات ويمكنكم استقبالها بكل سهول بإشارة قوية، وتبث قناة mtv اللبنانية  برمجها على النايل سات بجودة عالية  ويمكن مشاهدة برامج القناة من جميع أرجاء الوطن العربي بإشارة قوية.

  • وفي الساعة التاسعة إلا ربع مساء كل جمعة بتوقيت لبنان، يطل عليكم برنامج “بيت الكل” مع الإعلامي عادل كرم.

وتقدم قناة إم تي في برامج إخبارية متنوعة بالإضافة للنشرات الإخبارية على مدار الساعة، والتي تناقش العديد من القضايا العربية، وتقوم القناة بتغطية الاحداث اللبنانية والتي يعاني منها المواطن اللبناني والسياسية اللبنانية والأحزاب المختلفة على شاشتها، وتبث القناة بجودة شاشة اتش دي.

وتقدم قناة إم تي في برامج إخبارية متنوعة بالإضافة للنشرات الإخبارية على مدار الساعة، والتي تناقش العديد من القضايا العربية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق