اخبار مصر - سعر الفاكهة في سوق العبور للجملة اليوم الاثنين

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- شهد صباح اليوم سوق العبور للجملة حالة من استقرار الأسعار صباح اليوم الاثنين للفاكهة، حيث انه معروف بالبيع والشراء بسعر الجملة، حيث قد سجل سعر كيلو التفاح الأمريكي ما بين 18 إلى 20 جنيه مصري، كما قد تراوح سعر كيلو تفاح جولدن ما بين 14 إلى 20 جنيه مصري، وأما بالنسبة لسعر كيلو التفاح اللبناني فقد تراوح ما بين 10 إلى 18 جنيه مصري.

وبالنسبة لسعر الجريب فروت فقد بلغ نحو 5 جنيه مصري، وأما عن سعر كيلو الجوافة فقد بلغ نحو 7 جنيه مصري، وسعر كيلو الكانتلوب بلغ نحو 6 جنيه مصري، وتراوح سعر كيلو الفراولة ما بين 7 إلى 11 جنيه مصري، وأما عن سعر كيلو الرمان فقد بلغ نحو 6 جنيه مصري.

كما قد بلغ سعر كيلو اليوسفي نحو 5 جنيه مصري، وبلغ سعر كيلو البرتقال السكري فقد بلغ نحو 3.5 جنيه مصري، وبلغ سعر كيلو البرتقال البلدي نحو 3 جنيه مصري، وبلغ سعر كيلو الليمون نحو 8 جنيه مصري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سعر الفاكهة في سوق العبور للجملة اليوم الاثنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق