تلفزيون - “قريبا”نتيجة الثالث الابتدائي”الترم الأول”| ترقب ظهور نتيجة الثالث الابتدائي في جميع المحافظات 2019 (منتصف هذا الشهر)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهى الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف الدراسية، وانتهى طلاب الثالث الابتدائي من أداء امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2018-2019، بينما تستمر الصفوف الأخرى في الامتحانات، ونعرض عليكم في هذا المقال متابعة ظهور نتائج الثالث الابتدائي، بعد الانتهاء من تصحيحها، في جميع المحافظات المصرية، وعرض رابط كل محافظة.

وتتابع المدارس طلاب الثالث الابتدائي للانتهاء من امتحاناتهم بشكل دقيق وسريع، ويتم تصحيح إجابات الطلاب فور الانتهاء منها، تمهيدا لإعلانها في أقرب وقت من آخر امتحان لهم، حيث يتم الإعلان عن النتائج في فترة قصيرة، بحد أقصى أسبوعين، من انتهاء آخر امتحان لهم، وقد انتهت امتحاناتهم في 23 ديسمبر بجميع المدارس.

نتيجة الثالث الابتدائي”الترم الأول”

نتيجة الثالث الابتدائي”الترم الأول”

بعد انتهاء الطلاب من أداء جميع امتحانات الصف الثالث الابتدائي، يبدأ بحث أولياء الأمور عن موعد الإعلان عن النتائج، ونعرض عليكم عبر موقعنا روابط المحافظات المصرية، ونتابع معكم بشكل يومي المحافظات التي تظهر النتائج فيها.

طريقة الاستعلام عن النتائج

  1. الدخول على رابط نتائج المحافظة، حسب ما تعلن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن ظهور النتائج فيها.
  2. إدخال اسم الطالب الثلاثي.
  3. إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  4. اضغط بحث.

وسنتابع معكم بوضع روابط المحافظات الأخرى، عند إعلان ظهور النتائج فيها.

تحديث يناير 2019: تنتهي امتحانات العديد من الصفوف الابتدائية وتظهر نتيجة الثالث الابتدائي منتصف هذا الشهر، تقريبا في 15 يناير 2019ـ وذلك بشكل متتابع من محافظة لأخرى.

من المتوقع لنتائج الصف الثالث الابتدائي أن تظهر بعد الانتهاء من امتحانات الصفوف، الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وعند الانتهاء من كنترولات الامتحانات، يبدأ الاستعداد لإعلان النتائج.

وتستمر نتائج الثالث الابتدائي دون إعلان حتى تنتهي المدارس من نتائج الصفوف الابتدائية الأخرى، الصف الرابع – الخامس  – السادس الابتدائي، وبعد الانتهاء يتم الاستعداد لإعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي لكل محافظة.

وقد تقرر تحديد موعد الامتحانات في هذا العام في وقت ابكر من العام الماضي، والتي تتزامن الامتحانات فيه مع أعياد الأخوة المسيحيين، على أن تنتهي أغلب الامتحانات في الفترة الأولى من يناير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق