تلفزيون - نتيجة الصف الاول الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2019 بالاسم ورقم الجلوس كافة المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الصف الاول الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2019، من النتائج الهامة لكافة الطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية، من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي، وذلك في أولى مراحل التعليم الإعداداية والتي تعد أصعب المراحل على كافة الطلاب في مشوارهم التعليمي الأول.

حيث أنهي طلاب وطالبات الصف الأول الاعدادي امتحانات نصف العام الدراسي في بعض المحافظات ويتبقي القليل والتي تجرى الامتحانات الأخيرة، حيث إن عملية التصحيح تجرى في كافة اللجان بشكل مباشر عقب انتهاء الطلاب من الامتحان في المدرسة، وذلك من أجل الانتهاء السريع من التصحيح لرفع النتائج للطلاب.

نتيجة الصف الاول الاعدادي الفصل الدراسي الأول 2019

وتابعت مديريات التعليم على مستوى الجمهورية عملية سير الاختبارات بشكل مكثف ومتواصل من أجل تسجيل التجاوزات، حيث أكدت الوزارة أنها لم تسجل أي تجاوازت في عملية الاختبارات، ولم تسجل أي شكاوي من صعوبة المواد التي امتحن بها الطلاب.

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 القاهرة 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الإسكندرية 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الجيزة 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 القليوبية 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 المنيا 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 المنوفية
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الشرقية 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 كفر الشيخ 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الإسماعيلية 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 قنا 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 أسيوط
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 أسوان 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 دمياط 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الأقصر 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 البحر الأحمر 
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 شمال سيناء

نتابع مع حضراتكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي جميع المحافظات، حيث سيتم الاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي عبر رقم الجلوس الخاص بكل محافظة وذلك للتسهيل على جميع الطلبة وأولياء أمورهم، ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم برفع النتيجة عبر موقعها الإلكتروني بحيث يمكن الاستعلام عنها عند ظهورها رسمياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق